المتابعون

زوارنا من كل دول العالم

free counters

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

ملابس السحب

السلام عليكم متابعين المدونة
اليوم جبتلكم ملابس السحب انشاء الله تعجبكم
اولا ملابس لغير السوبر

ثانيا ملابس السوبر

كل الي عليكم تعملوه هو تكتبوا اسمكم في التعليقات واذا انتو سوبر او لا ولي ما تكتب اسمها ماراح تاخذا جائزة
وانا راح اختار البنات وجوائزهم . كل بنت وحظها 
يلا شاركوا ونورونا المدونة هي تحتاجكم 
تحياتي:

هناك 17 تعليقًا:

  1. انا اشترك اسمي simoni02
    انا سسسوبر
    اتمنى اخد الفسستان الزهري
    و شششكرا على السسحب

    ردحذف
  2. انشاء الله تاخذيه انت وحظك

    ردحذف
  3. انا اشترك و اسمي في ستاردول mimi.fifiblue
    انا عضوية عادية
    و اتمنى اخد الفستان الازرق
    و شكرا على السحب

    ردحذف
  4. العفو اختي انشاء الله تاخذيه
    يلا بنات سارعوا مشان تاخذوا الهدايا

    ردحذف
  5. انا اشترك بس اسفة ما اعرف اسجل في مدونات اسمي بستاردول arimorinkika
    وانا سوبر بس عندي طلب اتمنى افوز بالفستان الوردي لانو الباقيين عندي

    ردحذف
  6. انا سوبر ستار اتمنى اخذ الفستان الزهري اسمي بستار دول ---joojoo---4

    ردحذف
  7. انا عضوة عادية اسمي في ستاردول gentillebelle1
    اتمنى اخذ الفستان الازرق انشاء الله

    ردحذف
  8. انشاء الله انا راح اختار مين راح ياخذ الهدايا

    ردحذف
  9. انا اشترك وانا عضوة عادية اسمي foufa3 واتمنى فوز بالفستان الاسود

    ردحذف
  10. انا اشتركت اسمي hhaannaanneeshy و انا عضوة عادية و ان شاء الله الفستان الازرق رح يكون من نصيبي

    ردحذف
  11. أنآآآآ سووبر
    واسمــي:joOody_91
    الفسستآآن الووردي لوسمحتي...=$

    ردحذف
  12. انا سوووبر اسمي بستاردول nerminfleur بدي الفستاان الوردي

    ردحذف
  13. اشترك اسمي في ستاردول nardjeskha

    ردحذف
  14. انا اشتركت اسميprincesselalou و انا عضوة عادية و ان شاء الله الفستان الازرق رح يكون من نصيبي

    ردحذف
  15. انا اسمي yarayoyogirlوانا عضوية عادية اتمنى اخذ الفستان الاسود

    ردحذف
  16. im not a super my name is amalespoirgirl1 i want take the blue shoes thnx

    ردحذف