المتابعون

زوارنا من كل دول العالم

free counters

الأحد، 14 أوت 2011

طلبات التبادل الاعلاني



السلام عليكم


المعروف ان كل مدونة تحب تشهر عنها لازم تكون على شكل اعلان في مدونة اخرى حتى يكون في اتصال بين المدونتين و تبادل الخبرات
بسبب هذا حبيت انشئ هاذي الفكرة في مدونتنا و هو اني احط صورة مدونة في مدونتي و هي تعمل المثل لاكن في شروط حتى يتم التبادل الاعلاني و شروطي هي :
*/ان يكون عدد اعضاء المدونة اكثر من 50 عضو ناشط
*/ان تكون مواضيع المدونة متجددة
*/ان يكون ارشيف المدونة لشهرين على الاقل و في كل شهر 30 موضوع

المهم اذا توفرت هاذي الشروط في مدونتك اكتبي في تعليقات الموضوع و انا راح ازور المدونة و اقرر

و هاذي هي صورة المدونة انتاعنا الي تحطيها في مدونتك
تحياتي


هناك تعليقان (2):

  1. انا عاملة معاكم تبادل اعلاني بس ناوية اغير الصورة ممكن تشوفوا مدونتي و تدخلوا قسم طلبات التبادل الاعلاني بتلاقوا الصورة و مشكورين و اسفة عالازعاج
    achwak-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    انا عندي مدونة فيها 50 متابع وبكتب كل جديد والارشيف عندي سنتين
    المدونة :-stardoll-for-egyptian,blogspot.com
    والصورة :-http://1.bp.blogspot.com/-dC--U8gIpuc/UACws-ttbGI/AAAAAAAAAtU/pxhSHeq3KOk/s1600/stardoll-for-egyptian.jpg
    وشكرا

    ردحذف