المتابعون

زوارنا من كل دول العالم

free counters

الاثنين، 12 سبتمبر 2011

مشكلااااااااااااااااااااااااااااه

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اهلا بنات اليوم عندنا مشكله كبيييره
انا4 ايام و ادخل ادرس تاني " مع العلم هذا العام صعب جدا "
و باقي الكاتبات يدرسون الان و انا بسبب الدراسه الحاسوب شوي بس لهيك المدونة رح 
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
 انزلوا شوي بس

.
.
.
.
.
.
.
.
.
توقف!!!!!!!!!!!!
"لا سمح الله"
لازم نلقى حل انا لدي اقتراح
كل كاتبه و مشرفه تحط جدول اوقاتها و ننضم الاوقات و كل وحده متى تقدر تعمل و هيك نكون محافضين على دراستنا و كمان
محافضين على المدونة اه رايكم
يا ريت تقولوالي رايكم او س**** المدونه 
الى اللقاء

هناك تعليقان (2):

  1. انا راخ اكتب في المساء بس لما اخرج من الدراسة

    ردحذف
  2. انا لسى ما عرفتش جدولي و الشيء الي انا خيف منه انواادرس صبح و مكساء ييييييييييييييه

    ردحذف