المتابعون

زوارنا من كل دول العالم

free counters

الخميس، 5 ماي 2011

والله عيييب








انا حبيت احكي عن موضوع بكل صراااااحة زاعجني وقاهرني عن البنات في الشات يعني والله الواحدة فيهم لما تحتاجك تكلمك في الشات ولما تريدي تتكلمي معاها تجاوبك بس في حال ما كنتي سوبر واش هاذي الحالة اوووف والله بنات عيب قرف عن جد يعني مافيكم الا تستغلو الناس وفي كثر بنات كانو صحباتي المقربين وكانو مايعرفو حتى يلبسو دولاتهم ولا يجيبو غرض مجاني كنت اساعدهم واجيبلهم وش يريدون وذرك ولاو كي نهدر معاهم في الشات مايردون ويزيدو يكتبولك في عرضهم انا مابرد على الشات يعني صارت موضة يعني والله وقاااحة انا عن جد بكل صراحة انزعجت كثييير وعملت اجنور لكثيير بنات كانو اعز صحباتي هيك كان مبين الاول مابعرف شو صار بسبب اني لما احكي معاهم في الشات وانا بس احكي معهم لاعرف اخبارهم مو طمعانة في سواد عيونهم مايردون علي ههههه وهوما اصلا رابحين عضويات سوبر من بنات كانو يمسحولهم جواخهم وبعدين يصيرو يتكبرو انا اسفة اذا حكيت اوفر شوي بس للاسف هذا الواقع المر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق